القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة قطع النت عن العالم وتصريحات وكالة ناسا الأمريكية | mahmoud elnajjar

 حقيقة قطع النت عن العالم وتصريحات وكالة ناسا الأمريكية | mahmoud elnajjar


إنقطاع الإنترنت عن العالم في 11 أكتوبر 2023 هي تصريحات تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي والعديد من المحطات الإخبارية عن السيدة المعروفة بـ العرافة ، وقد ءكرت في أحدث تصريحات لها أن الإنترنت سينقطع عن العالم بأكمله في 11 أكتوبر 2023 ، وسينتشر فايرس في الجو سيكون أصعب من كوفيد 19 مشيرة إلى أن اللقاح سيكون مميتا للبشر.

حقيقة تصريحات العرافة بإنقطاع الإنترنت عن العالم 

بعد إنتشار وتداول تصريحات العرافة والذعر الذي أصاب العالم كله وكثرة التساؤلات ، كان يجب على وكالة ناسا الفضائية الأمريكية الرد على تلك التصريحات المتداولة ، وفي بيان لها نفت وكالة ناسا إنقطاع الإنترنت عن العالم مشيرة أنه لا توجد دلائل واضحة أو معطيات أو ظواهر تدل على حدوث إنقطاع الإنترنت عن العالم بأكمله ، وفي نهاية تصريحها دعت وكالة ناسا المواطنين حول العالم إلى عدم الإنسياق وراء الإشاعات وتصديقها ، والحصول على المعلومات الحقيقية من مصادر رئيسية موثوقة.

أسباب إنقطاع الإنترنت عن العالم

ترجع حقيقة تصريحات العرافة بـ إنقطاع النت عن العالم إلى تصريحات سابقة عن وكالة ناسا الأمريكية بوجود عاصفة شمسية محتملة قد تؤثر على إنقطاع شبكات الإتصالات في العالم ، ولاكن لم يذكر وقت أو تاريخ لحدوثها ، ومن هنا فربما قد إستندت العرافة على هذه التصريحات.

ما هي العواصف الشمسية

العواصف الشمسية هي إنفجارات هائلة من الرياح الشمسية والمجالات المغناطيسية ترتفع فوق الهالة الشمسية ، وبسبب المجالات المغنطيسية الشديدة تؤثر على الإتصالات اللاسلكية والأقمار الصناعية وشبكات الكهرباء.

سبب إنقطاع الإنترنت 

أسباب إنقطاع الإنترنت كثيرة ليس لها علاقة بـ تصريحات العرافة ، فيمكن أن ينقطع الإنترنت بسبب عطل في جهاز الإستقبال (الراوتر) أو عطل في منطقة او مدينة عن طريق تلف أو إنقطاع الكابلات ، وكذلك يمكن أن يكون بسبب هجمات سيبرانية ، ولاكن رغم كل تلك الأسباب من المستحيل أن ينقطع الإنترنت في العالم بأكمله في نفس الوقت فهو ليس زر مع أحد الأشخاص أو الشركات يتحكم به.

ختاما نصيحتي

بلاش تداول الإشاعات ، العرافه مش نبي ولا ولي من أولياء الله الصالحين ، ولا هي قريبة من ربنا لدرجة ينزل عليها الوحي وتقولنا النت هيقطع في العالم ويحصل قلبان ، مفروض إحنا قوم أخر من يصدق بكلامها أو ناخد بيه ، ربنا قال كذب المنجمون ولو صدقوا ، بلاش فين ربنا لما تقولك هينتشر فايرس وعايزين يحدوا من سكان العالم والمصل هيموت ناس ، نسيتوا إن في ربنا وإن الموت علينا حق والساعة الخاصة بكل حد فينا ميعرفهاش غير ربنا ، نسيته قوله سبحانه وتعالى قل ما يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا ، المرض مش بيموت يا سادة مهما كان شدته ، ربنا بيسبب الأسباب لتنفيذ قضائه فقط ولاكن مش مسبب ، إفتكروا ربنا وتوبوا إليه وبلاش ننقل إشاعات تلغي وجود الحق سبحانه وتعالى ، إفتكروا إن ربنا موجود ولا نت ولا فايرس ولا تطعيم .

متنسوش إنها قالت نفس الكلمتين أيام كورونت ، وان العالم كله هيموت ، وطلع دكاترة كبار وكتير وقالوا إن اللي هياخد المصل هيموت وتحذيرات ، ولا حصل أي حاجه والعالم عايش ، صحيح في كتير ماتوا بس مش بسبب المصل ولا حتى كرونا أعمارهم ، بدليل إن ناس كتيير جدا أخدته وعايشين مماتوش لو بيموت كان موت الكل ...
إتقوا الله وإستغفروه وتوبوا إليه يجعل لكم مخرجا من أمركم وبلاش بلاااش نشر الإشاعات مهما كان ربنا هيحاسبكم على كل إنسان يفتحها ويبعتها لحد يعنيزهيحاسبك على اللي بعتهاله واللي بعتها اللي بعتهاله ...
#لا_للعرافة
#كذب_المنجمون_ولو_صدقوا
#مقاطعة_العرافة
#مع_محمود_النجار
#mahmoud_elnajjar 
#elnajjarmedia

تعليقات